Saturday, March 26, 2011

Laugh Out Loadly "LOL"


كان في شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..


وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وعيزاني أجيها البيت ..
وانا أخاف يطب علينا زوجها !!
فايه رائيك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شوي وإذا جاء يرجع بيته تكلمني ؟
حمد قال ماشي .. ما عندييش مشكلة!!

وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
لغايت مايحس انه طول معاه بعدين يرن على وائل ويقوله ان الشيخ حيرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار،، المهم جلسوا على هالحال فترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..


وبدأ يتأثر بكلامه وأخلاقه ...

وفي يوم من الايام حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته شو تسوي فيه
..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفوا إيش رد الشيخ قال :


بس أنا مش متزوج !!!!

هنا الصدمة !!!

عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين ؟

كان يروح لزوجة حمد !!






في الحديث الشريف

(( من أعان على ظالم سلطه الله عليه ))

No comments: